•  15/07/2020 12:00 AM

لا يقتصر دور عزل السطح على تلطيف الجو داخل البيت فقط، وإنما يمنع تكون الرطوبة وبما أن هذه الأخيرة لها أضرار وخيمة على صحة أفراد العائلة فإن محاربة تكونها داخل منزلك أمر مهم للغاية، ويمكن اعتبار عزل الأسطح هو الحل الأمثل لهذا الأمر ولكن للحصول على النتيجة المرغوبة من الضروري عليك اتباع عدة نصائح أخرى نذكرها فيما يلي: كلما حدث تسرب في المياه داخل البيت حاول أن تتصرف في أسرع وقت ممكن إذ أن هذا الأمر سيساهم بشكل كبير في منع تكون الرطوبة والعفن داخل بيتك،إذ كشفت بعض الدراسات أن علاج تسرب المياه في غضون 48 ساعة من حدوثها يمنع تكون الرطوبة. لا تغفل عن إصلاح مزاريب الأسطح كل فترة والتأكد من كفاءة عملها، ستعمل المزاريب على منع انحصار مياه الأمطار في السطح وبالتالي لن تكون الرطوبة والعفن. تأكد من عدم انحصار مياه الأمطار حول الجدران الخارجية لبيتك. حاول أن تحافظ على نسبة رطوبة جيدة داخل بيتك، في الواقع إذا كانت نسبة الرطوبة في منزلك لا تتعدى 50 إلى 60 بالمئة فهذه نتيجة جيدة، يمكنك قياسها عن طريق استخدام جهاز قياس الرطوبة ولا داعي للقلق لأن سعره في المتناول.

  •  17/06/2020 12:00 AM

مقاول عظم شركتنا تقدم خدمة مقاول عظم على يد فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى من اجل تنفيذ أعمال البناء والديكور للمباني والمنشآت ‏المختلفة، حيث تعتمد الشركة على المهندسين ذوي الخبرة الطويلة في مجال البناء والتشييد الكامل للمباني، وتلبية رغبات العميل ‏كافة في أقل وقت ممكن.

  •  12/05/2020 12:00 AM

تعد عملِية عزل الجدار الخارجي للخزان هامة حيث هي ما تساعد على اطالة عمر خزان تخزينُ المياه ومقاومته المتغيرات الخارجِية من الهواء والريح والمطر والشمس عند بنائه فوق سطح الأرض.أمْا عند بنائه في باطن الأرض فهنا عزل الخزانات يحافظ عليها من تسربات المياه الجوفيهِ وما ينتج عن هذا التسرب من تغيير طبيعة المياه في الخزانات أو تكون البكتريا والفطريات, لِذا يعتد العزل ضد المياه الجوفية طريقة عزل خزانات مقننة من الوزارات والهيئات وتحرص على اتباعها افضل شركة عزل خزانات